• رسالة الموقع
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة


    اهلا بكم على شبكة اي بي سي عربي. هي شبكة جديدة اردنا من خلالها ان نضيف مكانا جديدا للمواطن العربي في ارجاء المعمورة لمتابعة كل ما يحدث في العالم وخصوصا في العالم العربي.
    نحن نؤمن ان التواصل مع المتابع يجب ان يبنى على استقلالية في تقديم المواد الاخبارية بما يسمح للمتابع ان يجسد الرؤية التي يراها تتناسب مع الواقع.
    ومن منطلق ان المتابع يرى الاخبار من الزاوية التي يريدها، نعتقد اننا نستطيع ان نقدم مادة جامعة بين مختلف القوى والاتجاهات بما يساعد على تقريب وجهات النظر وفهم الآخر. فكل حوار وكل لقاء وكل قضية لا بد لها من ارضية مشتركة لكي تنطلق وتنجح. اما الحكم بالنوايا على اراء وافعال الاخرين فانها تؤسس لمزيد من التنابذ والتباعد والتلاغط.

    من هذا المفهوم ، نأمل في آي بي سي عربي، التي تتخذ من لنـدن مقرا لعملها وانطلاقها ان نجسد هذا الطموح الاعلامي والاخباري والسياسي. والله ولي التوفيق.

    انطلقت شبكة abcarabic.com من خلال رؤية خاصة عمل على تفعيلها وتطويرها الاعلامي والتلفزيوني عصام عبد الله وهي الان بعهدة نجله بسام عبد الله واصبحت حقيقة منذ الاول من سبتمبر2007 وتعتمد الشبكة على انتهاج سياسة التقارب بين الشرق والغرب من خلال عرض نزيه لواقع الاخبار من دون اضفاء اي مواقف او تعليقات عليها، مستفيدة من الظروف التي اوجدتها الظروف الدولية والاقليمية لتضمن إنسيابية إخبارية نزيهة محايدة بين العرب والغرب.

    ووفق بديهيات العمل الاعلامي المحترف والمحترم تلتزم شبكة اي بي سي عربي بالموضوعية والمهنية وتعدد الآراء ودعم الفكر المنفتح والافساح امام الجميع للتعبير عن ارائهم بحرية فضلا عن افساح مساحة واسعة امام تطوير مفهوم حقوق الانسان بكل ابعادها.

    وتحقيقا لهذه الغايات والاهداف يتولى فريق عمل صحافي مشهود له بالكفاءة والخبرة العمل مع الوكالة من مختلف العواصم العربية والدولية.

    وتعتبر اي بي سي عربي نفسها، ووفق مفهوم العمل الاعلامي، غير مسؤولة عن أسلوب وطريقة وغرض الاستخدام. وتؤكد الشبكة أن المواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأيها ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية أو مهنية أو أخلاقية تبعا لذلك.

    abcarabic.net, was initially launched by the Broadcaster/Writer Issam Abdallah, on the first of September 2007, and now with his son Bassam. the year which saw dramatic and far reaching geopolitical changes in the Middle East after the US-UK (and other countries) invasion and occupation of Iraq. Those developments had swung the relations of various nations and cultures into a new era of conflicts and confrontation instead of understanding and peaceful co-existence.

    The abcarabic, a British media company which endeavours to maintain an unbiased, fair and balanced flow of news and information so that nations, cultures, religions and peoples in general are better informed and encouraged into a meaningful reciprocity of cooperation and tolerance. It is intended to focus on the news and information originating from the United Kingdom and are relevant or related to the Arab World and further to the Muslims world. Therefore British political, cultural and other activities and news are conveyed to the Arabs and vice versa.

    abcarabic committed to the highest press and media standards that characterize the profession in the free and democratic world where freedom of speech and expression as well as all types of human rights are respected and promoted. We are committed to equality and respect of diversity.
    A number of professional and distinguished journalists, writers and correspondents serve the web and its surfers and contributors.

    abcarabic.com provides free news services but at the same time the web and its journalists, writers, contributors and administrators are not responsible or liable for any usage or the aim of using our items and services. The
    contents of the news and items do not represent or reflect the views of the web or its editors, reporters, writers, managers and contributors.



    الرجاء الالتزام بآداب الحوار
    أضف مشاركة
    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *