• الفلكي المصري احمد شاهين يتنبأ بحلول القيامة على الارض بعدما قامت في المريخ
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    القاهرة ـ مصطفى جمعة   -   2014-06-26

    قال الفلكي المصري احمد شاهين إن يوم القيامة بات قريبا، انطلاقا من أن يوم القيامة قد حل في عدد من الكواكب، ومنها المريخ، مما يعني أن الدور قادم على الأرض، حسب رأيه.

    واكد الفلكي أحمد شاهين، الملقب بنوستراداموس العرب أن مخلوقات فضائية هي من تقود الولايات المتحدة الأمريكية حاليا، وأن صورة الدجال مطبوعة على ورقة الدولار، وأنه هو أيضا كائن فضائي.

    في سياق تأكيده على أن القيامة قامت بالفعل على المريخ، وفق "صدى البلد" يشير شاهين إلى أن وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) رصدت قبل أعوام، يؤكد الموقع أنها 6 اعوام فقط، شروق شمس المريخ من الجهة الغربية للكوكب، "لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك"، مما يعني أنه كانت هناك كائنات حية على الكوكب الأحمر وفقا لتأكيد "نوسترادموس العرب".

    ويضيف أحمد شاهين أن قيامة المريخ دفعت الكائنات المريخية إلى النزوح عنه إلى كواكب أخرى، من بينها الأرض، وذلك "في صورة الجنس الأبيض الذي يقطن الدول الاسكندنافية".

    لكن الموقع يعود ويقتبس كلمات الفلكي المصري الذي قال: "أيزنهاور (الذي يفترض أنه الرئيس الأمريكي دوايت أيزنهاور) سلم لوافدي المريخ قيادة الولايات المتحدة منذ الخمسينات، مؤكدا أن تلك المخلوقات هي التي تقود العالم الآن وتتلاعب بقادة النظام العالمي الجديد".

    لكن الفلكي شاهين لم يشر ولو تقريبا إلى موعد القيامة في كوكبنا.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في ABC Arabic

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف