• المشنوق في قطر على رأس وفد امني ويؤكد لقوى الامن سعيه لانجاز السجون الحديثة
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    قطر ـ صقر الحسيني   -   2014-06-09

    وصل وزير الداخلية نهاد المشنوق الى الدوحة في زيارة الى دولة قطر تستمر يومين يجري خلالها محادثات مع المسؤولين القطريين، ويرافقه وفد أمني ضم كلاً من المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، والمدير العام لقوى الامن الداخلي بالوكالة اللواء ابراهيم بصبوص، ومحافظ بيروت القاضي زياد شبيب، ورئيس شعبة المعلومات العميد عماد عثمان.
    وكان في استقباله والوفد المرافق على أرض المطار مدير الامن العام القطري اللواء سعد جاسم الخليفي، ومدير التعاون الدولي العميد المهندس عبد العزيز الانصار، وسفير لبنان في قطر حسن نجم.

    والتقى المشنوق مساء ابناء الجالية اللبنانية، حيث اقيم عشاء على شرفه حضره اعضاء الجالية.


    المشنوق في عيد قوى الأمن: سأدقّ كل باب لانجاز السجون الحديثة

    واعتبر وزير الداخلية نهاد المشنوق، أن قوى الامن الداخلي وضعت في موقع الدفاع عن نفسها بدل الدفاع عن الناس نتيجة الصراع السياسي، مؤكدا أن هذا زمن مضى.

    وتوجه المشنوق، الى رجال قوى الامن في عيدهم الـ153، خلال احتفال أقيم في ضبيه، بالقول:

    "كنتم وما زلتم صمام الامن والامان لجميع اللبنانيين، وسيذكر لكم اللبنانيون المعارك التي تخوضونها مع الارهاب"، وأضاف: "لن اترك بابا عربيا او دوليا الا وسأدقه لانجاز السجون الحديثة".

    وشدد المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابرهيم بصبوص على وجوب الترفع عن الاصطفافات المذهبية والعنصرية، مشيرا الى أن قوى الامن "تمكنت بمساعدة الجيش من تنفيذ خطط أمنية كما حققت الكثير من الانجازات عبر توقيف بعض الشبكات".

    وأكد رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن المقدم جوزف مسلم، أنه ليس من السهل على المؤسسة أن تحتفل بصمودها في هذه الذكرى، لافتا إلى أننا اليوم "نستذكر ألم المعاناة وفرح الانجاز ونؤكد دورنا في حماية الحريات العامة".

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في ABC Arabic

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف