• علوش: غالبية نواب المستقبل يريدون جعجع كمرشح أفضل للبنان
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    بيروت ـ محمد غانم   -   2014-04-14

    جدد عضو كتلة المستقبل النائب السابق مصفى علوش التأكيد أن قوى '14 آذار” ستتفق على مرشح واحد للرئاسة على الرغم من وجود عدد من الأسماء المرشحة داخلها، لافتاً إلى أن معيار الاختيار يتوقف على مدى قدرته على منافسة المرشحين الآخرين.

    وأشار علوش في حديث اذاعي إلى أن غالبية نواب تيار المستقبل يريدون رئيس حزب 'القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع كمرشح أفضل للبنان، قائلاً في الوقت ذاته إن الوقائع على الأرض والتوازنات القائمة تؤكد أن الاحتمال الأكبر هو الفراغ في كرسي الرئاسة ومن بعدها الاتفاق على مرشح توافقي.

    وأكد علوش رغبة '14 آذار” لنجاح أحد صقورها كرئيس سيادي، ولكن الوقائع تؤدي إلى تسويات دائماً في ظل التوازن القائم والتهديد الدائم، كما قال.

    واستبعد علوش طرح اسم رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب العماد ميشال عون كمرشح للرئاسة، معتبراً أن 'مواقفه لا متوازنة ولا متزنة، ولطالما أدت حركاته الاستعراضية إلى زيادة الاحتقان الطائفي خاصة في ظل تبعيته لمشروع ولاية الفقيه”.

    وعن إمكان اعتبار عون مرشحاً توافقياً، قال علوش: 'رغبتي أن أرى الدكتورجعجع في سدة الرئاسة أما الوقائع فتفرضها التوازنات القائمة ولنرى في الأسابيع القادمة ماذا سيحصل”.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في ABC Arabic

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف