• المشنوق: الخطة الامنية اكثر من ناجحة حتى الان وستطبق في البقاع الشمالي وتنتهي في بيروت
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    بيروت ـ محمد غانم   -   2014-04-06

    أكد الوزير المشنوق اليوم أنه لم يعد هناك أي حواجز غير رسمية على طريق عرسال، وأن كل القوى المسلحة غير الرسمية لم تعد موجودة على الطرقات في منطقة بعلبك-الهرمل.

    وكان المشنوق قد أجرى اتصالات بالمسؤولين المحليين الرسميين في كل من بلدتي عرسال واللبوة بانتظار استكمال الخطة الأمنية التي بدأت في مدينة طرابلس وستشمل البقاع الشمالي.

    وتقوم مخابرات الجيش اللبناني وفرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي بمتابعة تنفيذ مهماتها تحقيقا" لأمن المواطنين اللبنانيين وأمانهم.

    مع البطريرك الراعي

    وكان المشنوق اكد من بكركي بعد لقائه مع البطريرك مار بشارة الراعي أن الخطة الأمنية ستطبق في البقاع الشمالي وتنتهي في بيروت، لنقفل ملف الاعتداء على اللبنانيين وأمنهم وحياتهم وأرزاقهم.

    وقال الوزير نهاد المشنوق:

    لقد عرضنا لغبطته في هذا الصرح الذي يشكل مقراً وطنياً آمناً لكل اللبنانيين، ما تمكنّا من القيام به حتى الآن مع الجيش وقوى الامن الداخلي، وقد منحنا بركته ودعمه وتأييده.

    اضاف:
    نحن نؤكد على سير الخطة الامنية بأفضل ما يمكن، بدعم من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة وشجاعة قائد الجيش وإقدام قوى الامن الداخلي، وكلنا نتحمل مسؤولية واحدة مشتركة، عن كل فشل او نجاح يصيب هذه الخطة، التي هي أكثر من ناجحة حتى الآن".



    الجيش: تعطيل قنبلة وجدت فوق إطار سيارة في عكار

    واعلنت قيادة الجيش أن "قبل ظهر اليوم، أفاد المدعو حاتم زهرمان عن وجود جسم مشبوه فوق إطار سيارته نوع هوندا أكورد المركونة في سهل الشيخ طابا- عكار"، وأشاربت في بيان الى أنه "على الفور توجهت قوة من الجيش برفقة الخبير العسكري الى المكان وفرضت طوقا أمنيا حوله. وبعد الكشف عليه تبين أنه قنبلة يدوية معدة للتفجير، حيث عمل الخبير العسكري على تعطيلها ونقلها الى مكان آمن ليصار الى تفجيرها لاحقا. وقد تولت الشرطة العسكرية التحقيق بإشراف القضاء المختص".

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في ABC Arabic

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

إعلان


إعلان