• أبوالفتوح تحت المتابعة الطبية لمدة 48 ساعة بمنزله
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    القاهرة ـ مصطفى جمعة   -   2012-02-24

    غادر الدكتورعبدالمنعم أبوالفتوح صباح الجمعة مستشفى القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس متوجهاً إلى منزله، ليظل تحت الملاحظة الطبية الدقيقة طوال 48 ساعة القادمة.

    كان أبوالفتوح قد تعرض أمس لحادثة اعتداء من قبل ثلاثة ملثمين يحملون أسلحة أوتوماتيكية أثناء عودته على الطريق الدائري من شبين الكوم فى الحادية عشرة مساء بعد أن أنهى إحدى جولاته الانتخابية هناك.
    حيث قطعت سيارة الطريق على سيارة علي أبو الفتوح، وقاموا بالاعتداء على سائق السيارة، ثم تعدوا الملثمون على أبوالفتوح بـ"كعب البندقية" على رأسه.
    وتم نقله أمس لمستشفى القاهرة الجديدة للاطمئنان عليه إثر الضربة العنيفة التي تلقاها على رأسه.

    مرشحو الرئاسة يدينون حادث الاعتداء على أبو الفتوح

    وتوالت ردود الافعال المندده بحادث السطو المسلح الذى تعرض له د. عبد المنعم ابو الفتوح الخميس، حيث انتقد الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية ما وصفه بـ" العجز عن تأمين مرشح رئاسي بارز هو الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مما تسبب في تعرضه لاعتداء من قبل مجهولين على الطريق الدائري".

    بدوره، أكد الدكتور عماد الدين عبد الغفور رئيس حزب النور أن ما تعرض له الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، من اعتداء جزء من مخطط تخريبى لمصر، كما أدان الدكتور محمد سليم العوا وحمدين صباحي المرشحان المحتملان لرئاسة الجمهورية، أشد إدانة ، الحادث الأثيم.

    وطالب حزب النور وزارة الداخلية بكشف مؤامرة الاعتداء على الدكتور ابو الفتوح وسرعة ضبط الجناة ومعرفة دوافعهم وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن.

    وقال عبد الغفور: أدين بكل ما أملك من قوة ما تعرض له الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح من حادث اعتداء إجرامي، وهو لا شك جزء من المخطط التخريبي الذي يجري في البلاد.

    وأدان الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أشد إدانة ، الحادث الأثيم الذي تعرض له الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ودعا وزارة الداخلية إلى ضرورة إستكمال القيام بواجبها في تحقيق الأمن للمواطنين في جميع أنحاء البلاد ، ويدعو الدكتور العوا أن يمن الله بالشفاء التام على الأخ الدكتور أبو الفتوح ليستمر في خدمة الوطن .

    من ناحية أخرى أعرب المرشح الرئاسي المحتمل حمدين صباحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر, عن تمنياته بالشفاء العاجل للدكتور عبد المنعم ابو الفتوح, مطالبا بإلقاء القبض فورا على الجناة ومعرفة دوافعهم الحقيقية.

    كما أدان الدكتور أحمد شفيق المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الاعتداء الآثم الذي تعرض له الدكتورأبو الفتوح ،معربا في بيان أصدره اليوم عن بالغ أسفه وصدمته لهذا الحادث.

    وأضاف الدكتور شفيق أن هذا الحادث الآثم يعكس بوضوح مدى تدني الأحوال الأمنية وهو ما يتطلب سرعة وجدية التحرك للكشف عن أبعاد هذه الجريمة النكراء والتوصل إلى الجناة في إطار من العمل الحازم والحاسم من أجل إنهاء الانفلات الأمني الذي يهدد أركان المجتمع المصري.

    تحريات

    وأمرت نيابة جنوب بنها الكلية بتكليف جهاز الشرطة بإجراء تحرياته بشأن واقعة الاعتداء التي جرت الليلة الماضية على الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وسائقه وسكرتيره الخاص، وتحديد ظروف حدوثها والجناة الذين ارتكبوها وضبطهم.

    وينتظر أن تستمع النيابة خلال الساعات القادمة إلى أقوال د.أبوالفتوح وسائقه وسكرتيره، والذين تماثلوا للشفاء وغادروا مستشفى القاهرة الجديدة بعد خضوعهم للعلاج على مدى الليل، وبعد الاطمئنان على سلامة حالهم الصحية.

    وكان فريق من محققي النيابة قد توجه قبل ظهر الجمعة إلى المستشفى للاستماع إلى أقوال الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح ومرافقيه، فتبين لهم أنهم غادروا المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية.

    وكان الدكتور عبد المنعم ابوالفتوح قد تعرض الليلة الماضية لحادث اعتداء من قبل ثلاثة مسلحين ملثمين لدى عودته على الطريق الدائري من شبين الكوم بعد انتهاء المؤتمر الجماهيري الذي عقده هناك أدى الى اصابته بارتجاج في المخ.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في ABC Arabic

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف