• ولي العهد السعودي في القاهرة الأحد وفي لندن الاربعاء واميركا 19 تشمل عدة مدن
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    الرياض ـ فهد الدخيل   -   2018-02-28

    افاد مسؤول سعودي الأربعاء إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سيبدأ زيارة الولايات المتحدة من يوم 19 مارس آذار حتى الأسبوع الأول من أبريل نيسان.

    ويزور ولي العهد واشنطن ونيويورك وبوسطن، مضيفا أن تفاصيل الجولة لم تحدد بالكامل بعد. وقال المسؤول السعودي إن الزيارة ستشمل أيضا هيوستون وسان فرانسيسكو.

    وتولى الأمير محمد ولاية العهد الصيف الماضي بدلا من ابن عمه الأمير محمد بن نايف.

    وسيبدأ الأمير محمد بن سلمان أيضا زيارة لبريطانيا في السابع من مارس آذار يجري خلالها محادثات مع رئيسة الوزراء تيريزا ماي عن قضايا مثل التطرف والإصلاح المجتمعي.

    وفي القاهرة، أفادت مصادر مطلعة بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سيصل مصر الأحد المقبل في زيارة رسمية.

    والمقرر أن يلتقي ولي العهد السعودي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال الزيارة لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، فضلا عن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

    وكان وفد بن سلمان وصل القاهرة، مساء الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، حيث كان في استقباله بالمطار العاملون بالسفارة السعودية بالقاهرة.

    كما وصلت أكثر من 20 سيارة خاصة، بالإضافة إلى السماح بدخول 6 سيارات عفش لنقل الأغراض التي سوف تستخدم خلال زيارة بين سلمان وحاشيته.

    وأعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، حال الطوارئ لاستقبال الأمير محمد بن سلمان، حيث أغلق أمن المطار ساحات انتظار السيارات وفتحت استراحة كبار الزوار.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في ABC Arabic

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

إعلان


إعلان