• التجاري السوري: اختزال مراحل إنجاز المعاملات الورقية للمقترضين من 3 أشهر إلى يومين
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    سانا   -   2010-11-02

    قال الدكتور دريد درغام مدير عام المصرف التجاري السوري إن تطور عمل المصرف مكنه من تحقيق التكامل في تقديم الخدمات المصرفية ومنح مختلف أنواع القروض للمستهلكين والتجار والمستثمرين لآجال قصيرة ومتوسطة وطويلة .
    وأوضح الدكتور درغام خلال محاضرة له في حلب أمس: إن المصرف يقدم التسهيلات لزبائنه عبر 101 فرع ومكتب و500 صراف وأن رأسماله 2ر2 مليار دولار لافتا إلى انه تم اختزال مراحل كبيرة في إنجاز المعاملات الورقية للمقترضين فيه حيث تقلصت من 3 أشهر إلى يومين .
    واشار درغام إلى ان المصرف يمول المشروعات السكنية والتجارية بنسب مختلفة وحسب دراسات الجدوى الاقتصادية واهمية المشروع وطبيعته ويتبع سياسة ايجاد ضمانات ممولة بقروض مديدة واقساط مريحة وتكاليف قليلة مقارنة مع البنوك الاخرى كما يسهم بتمويل متبادل بين المقترضين من وكلاء وصيادلة وتجار الامر الذي مكنه من تحقيق ارباح سنوية بلغت نصف مليار دولار.
    ودعا عدد من رجال الاعمال والصناعيين لمعالجة القروض الوهمية التي يلجا اليها بعض المقترضين وتخفيض نسبة الفوائد على القروض واحداث نافذة للقروض الاسلامية والاهتمام بالجودة في تقديم الخدمات عبر المصرف وفروعه وايجاد طرق جديدة ومباشرة للتعريف بعمل المصرف .

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في ABC Arabic

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

إعلان


إعلان