• الشرطة الفرنسية تطوّق حي اللوفر عقب الإعتداء على عسكري
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    باريس ـ جان بصبوص   -   2017-02-03

    أعلنت الداخلية الفرنسية، الجمعة، أن قوات الأمن طوّقت بالكامل حي "اللوفر" بالعاصمة باريس، حيث تعرّض عسكري، في وقت سابق، إلى اعتداء بالسلاح الأبيض من قبل رجل مجهول الهوية.

    وقال رئيس شرطة باريس، ميشيل كادو، متحدثا لوسائل الإعلام من أمام مقر الداخلية الفرنسية، أن الرجل (لم تحدد هويته بعد) اعتدى بمدية على عسكري كان في دورية مع اثنين من زملائه.

    وأضاف أن الإعتداء حدث على مستوى الدرج المتجه نزولا لكاروسيل اللوفر، قبالة المتحف.

    وأشار إلى أن العسكري أصيب بجروح "طفيفة" ويتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة، لافتا إلى أن العسكري المصاب أطلق على المعتدي عليه 5 أعيرة نارية، ما تسبب في إصابة الأخير على مستوى البطن.

    ولفت رئيس شرطة باريس إلى أن المعتدي كان يحمل حقيبتين على ظهره، وقد تبيّن عقب تفتيشهما من طرف القوات المختصة، عدم احتوائهما على متفجّرات.

    كما قال إن شخصا ثانيا "اشتبهت به" الشرطة الفرنسية، وألقت عليه القبض على الفور.

    ووفق كادو، فإن السياح البالغ عددهم 250، والذين كانوا في المتحف لحظة الإعتداء، وضعوا في "أماكن آمنة" من المبنى، فيما أغلقت الشرطة أبواب المتحف ومحطة الميترو "باليه روايال" لدواعي أمنية، على حدّ قوله.

    وبحسب المتحدث باسم الداخلية الفرنسية، بيير- هنري براندي، فإنه لم يتسن الحصول على أي معلومات بخصوص هوية المعتدي، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في الحادث.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في ABC Arabic

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

إعلان


إعلان